Affaire EST-WAC : Le TAS enfoncerait les Wydadis

23-05-2020

Le Tribunal Arbitral Sportif se réunira vendredi prochain afin d’examiner l’appel formulé par le Wydad de Casablanca suite à la décision de la CAF d’attribuer le titre de champion d’Afrique à l’Espérance Sportive de Tunis. Selon les dernières informations, le TAS confirmera la décision de la Confédération Africaine de Football. Cette dernière aurait même enfoncé le club marocain qui risquerait d’être lourdement sanctionné sportivement et financièrement.

14 Auteurs du commentaire
plus récent plus ancien Le plus populaire
حمودة

ههههه

Najari

الكأس سرقت من الوداد ذهابا وإيابا

Tarzan

Le sac les marocains nos frères ne sont pas sportifs DOMMAGE!!!

Habib

وقع ضلم و تدليس بحق الوداد. هده فضيحة كروية في افريقيا. الوداد هي البطل الحقيقي لافريقيا سنة.
2019

Habib

الوداد هو البطل و ليس الترجي. لان تقنية الفار كانت في
المغرب و تم تعطيلها في تونس مع رفض هدف صحيح و شرعي للوداد . وهدا ضلم في حق الوداد البيضاوي. وتزوير و تشويه لسمعة الكرة في افريقيا التي انجبت لاعبين كبار. يجب ان يعطى الحق لأصحابه. وأن تعاد الكأس للوداد صاحبة الحق الدي سرق منها ضلما و عدوانا.

إدريس

حتى الفيفا و الطاس ليست بمنظمتان نزيهتان للاسف ، و يريدان ان يبقى الفساد في أفريقيا و ان تبقى متخلفة حتى في كرة الفدم

Simo El ghazi

حححححح جابو لية دحكة واش عندكم شي وجه أولا والو فينهية الرياضة أخلاق قبل كل شئ….الله يعطينة وجهكم…!!!!

Anonyme

هههه باش تجلطكم الترجي يا وزززز

Nour

لاخواني عندما يعطي رئيس الكاف ولو رغما عن أنفه الكاس الترجي رفعالتيمم معنى دلك رفعة الجلسة وليس هناك استئناف بمعنى ان السيد احمد اخطء خطاء جسيما وبالتالى لا يمكن الرجوع إلى الوراء خاصة ان الرؤيس هو من سلم الكاس والا سوف يستقيل لارتكاب خطء تقني يجلب له العار.كان عليه ان لا يعلن الفائز ويستشير بعدها مع.اللجنة التقنيةا

صادق

البطة استعملت الفار في الذهاب وبالطواطؤ مع فوزي لقجع تم ابقاء التجهيزات في المغرب وتعمدوا ابقائء التجهيزات بابو ظبي ولا ندري لماذا كان سيتم جابها من ابو ظبي وكأن الإمارات أقرب من المغرب… ومع ذلك نصح لقجعزجماعة الوداد بافتعال اي مشكل تحكيمي… يومها لم يعلن الحكم عن ضربة جزاء الترجي ومع ذلك لم يثر الترجي ازمة البطة متفقة مع لڨجع الذي في داخله لا يتمنى الخير للبطة وعد الواديين بالفوز رتغيب عن اللقاء لانه كان يعرف السيناريو الذي عرفه العالم وهو الانسحاب وخسارة أغلى الأقارب وتواصل الفيلم في باريس وتقرر إعادة اللقاء وخارج رادس ولا ندري كم قبض دوبل احمد… Lire la suite »

Bouchaib Karkaba

Le WAC a bien fait de ne rien lâcher quelque soit l’issue. Au moins cela va permettre de cesser toute pratique douteuse.

Boulmane h.

Je suis rajaoui.le wac est champion d afrique sans aucun doute et non le targi de tunis.le but inscrit par le wac est valable a 100 /100

Anonyme

تتكلمون عن الهدف الملغى ولا تتكلمون عن ضربة جزاء الترجي الغير معلنة وهذا في حد ذاته دليل على سفاهتكم وعدم قولكم للحق ويبقى بكاءكم مفهوم لانكم لا تفقهون لا في الرياضة ولا في القانون

Anonyme

الكأس ودادية إن شاء الله الحق يعلوا ولا يعلى عليه
شرط اذا طبقت النزاهة و الشفافية على ضوء المعطيات والسيناريوهات والدلائل المتوفرة في الارشيف المبارة ولا غبار عليها و العالم شاهد المهزلة و المساومات من طرف الاتحاد الأفريقي و ومرتشين الترجي للظفر بالكاس مهما كانت الظروف .
الحق يقال الكأس ودادية إذا تمت المحاكمة العادلة pourtant ……….!?
ولكم التعليق البناء

Essaied

Le WAC ne peut prétendre à ce titre quand bien même que son but soit regulier, d’abord L’ESPÉRANCE n’est pas responsable du fonctionnement du VAR il était sous la responsabilité de la CAF, mais quitter le terrain est une faute inacceptable et le fait de revoir leWAC sur les terrains l’année d’après montre bien l’influence honteuse d’elkjaa et ses acolytes car une suspension de 3ans était automatique, L’ESPÉRANCE payera les pots cassés mais résistera quand même à cette bande de malfrats qui dirigent le football africain… DOMMAGE et BIEN DOMMAGE…..